2011-12-10

مدونوا العراق يتضامنون مع المدونون العرب المعتقلين








تضامن المدونين العراقيين مع المدونين العرب المعتقلين 



اعلن المدونين العراقيين تضامنهم مع المدونين العرب المعتقلين علاء عبد الفتاح من مصر و رزان غزاوي من سوريا ومن البحرين عبد الهادي الخواجة والمدون علي عبد الامام الذي اطلق سراحه ولكن لايزال مختفياً دون ان يمارس نشاطاته نتيجة الضغوط التي تعرضها لها .
كما ناقش المدونين العراقيين خلال الجلسة التي اقيمت في محافظة الديوانية مساء يوم الخميس المصادف الثامن من كانون الاول كيفية النهوض والتقدم في مجل التدوين خصوصاً و الصحافة عموماً حيث منح لقب سفير المدونين العراقيين للاُستاذ حيدر حمزوز .
واضاف الصحفي و المدون الاستاذ تحسين الزركاني ان مدونين محافظة الديوانية قد تمكنوا من في فترة قصيرة من تسجيل حضورهم مع باقي المدونين من المحافظات الشمالية والجنوبية ومحافظات الوسط وبين الاستاذ تحسين واجاد بالدور الذي مثله سفير المدونين حمزوز في المحافل العربية والدولية .
واضاف حمزوز ان التكنولوجيا اليوم قد قصرت المسافات حيث امن اتصال من محافظة كركوك واللقاء مع مدوني المحافظة عبر اتصال هاتفي للآظلاع على ماجرى من احداث خلال الاجتماع للتواصل مع مدوني الديوانية . 

هناك تعليق واحد:

  1. ليكن التدوين غاية في تحقيق الحرية وكسر القيود والعنصرية ولنبدا مشوارنا في التدوين بان نضع يدا بيدا لنكون قوة موحدة من الشمال الى الجنوب ...تحياتي لكل الشرفاء والشجعان من اشقائنا المدونين ...اختكم الصحفية المدونة منار الزبيدي

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...