2012-06-14

القانون جمعنا والحب زاد بداخلنا







عُقد يوم امس الاربعاء المصادف 13 من شهر حزيران لسنة 2012 ندوة مناقشة قانون جرائم المعلوماتية برعاية الشبكة العراقية للاعلام الاجتماعي ( I.N.S.M ) وتحت شعار " من اجل قانون يحمي المعلومات .. لايجرمها " حيث حضر الندوة عدد من اعضاء مجلس النواب العراقي وعدد من السياسيين والصحفيين والاعلاميين بالتنسيق مع كلية القانون – جامعة القادسية  و تجمع طلبة وشباب العراق  . 

وتم طرح النقاط التي يواجهها المدون و الصحفي في العمل والتي يجب على اصحاب القرار ان يعدلوا عليها حتى يستطيع الجميع العمل بحرية كاملة وليست جزئية كما قال النائب احسان العوادي ( عضو مجلس النواب العراقي ) .

رغم الطريق الطويل وكثر الازدحامات المرورية التي واجهها جميع الشباب القادمين من كركوك وبغداد و باقي المحافظات  ولكن عند وصولونا الى الديوانية و رؤية اصدقاءنا نسينا تعبنا وزادت الفرحة قلوبنا فكل الحب والتقدير و الاعتزاز بديوانيتنا الغالية والناس الطيبين الذين عجر لساني واحتار قلمي بوصف كرمهم وطيبة قلوبهم النقية الصافية  تحية حب وتقدير الى اخي الغالي تحسين الزركاني وعلى كرم ضيافته والى عائلته الكريمة التي اثقلنا عليهم بزيارتنا وتحية تقدير الى الغالي منتصر الطائي وكل الحب والتقدير الى الاعزاء نورس الشباني ودعاء القريشي و ومنار الزبيدي و احمد الشيباني وعلي الشيباني " صاحب المواقع الاربع " ، الاستاذ الغالي باسم الجابري والله غمرتني فرحة لاتوصف عندما رأيت رسالتك التي تسأل عند وصولنا الى بغداد كل الحب والتقدير والاعتزاز لك اخي الغالي ، الاستاذ الغالي حبيب السعيدي رائع انت بمعنى الكلمة .


اتقدم لكم جميعاً بالشكر والحب والتقدير والاعتزاز بأخوتنا قبل صداقتنا على الجهود التي بذلت من اجل انجاح هذه الندوة و نتمنى ان نجتمع بالقريب العاجل من اجل العمل لتحسين الوضع العراقي ولكن هذا المرة في بغداد !!!

الصور بعدسة المصور الرائع محمد عبد الله


جانب من الحضور


اعضاء الشبكة العراقية للأعلام الأجتماعي 

تحسين الزركاني وحمزوز  

النائب احسان العوادي 

عمر الهلالي

اعضاء مجلس النواب العراقي

هناك 6 تعليقات:

  1. حروفي تعترف لكم http://ksm2.blogspot.com/2012/06/blog-post_14.html

    ردحذف
  2. شكرا لرقيق حروفك اخي الحبيب اشتقت لكم منذ الامس

    ردحذف
  3. كمال العراقي كلماتك رائع وشكراً لمرورك الرائع .

    ردحذف
  4. ابو ضياء اني وصفت الشيء الذي رأيته والله اني من عفتك اشتاقيتلك .

    ردحذف
  5. احاول استجماع شتاتي , ململما هويتي ,كحفنة تراب وضعته في صرة مع المتاع , متجها نحو مجهول خطته الايادي الحمراء تاركة بصمتها على خارطة بلدي...
    فحين ذهبتم مرتحلين الى اهليكم في مثل هذا الوضع الامني المرعب , تبعثرت جوانحنا تحت عجلات قافلتكم وقلوبنا تركض لاهثة وراءكم تناديكم وتتمسح بجوانب السيارة , أن كونوا بسلام وامن وامان ولا تطيلوا البعاد فقد ازدانت واخضرت اوراق قلوبنا بلقاكم وأينعت ثمار المودة في الصدور وجرت العواطف منسابة اليكم , فكلوا من ثمار مودتنا واشربوا من منهل عواطفنا واتركوا في حدائق قلوبكم بصمة ذكرى تجمعنا بكم في محفل قريب

    ردحذف
  6. استاذ حبيب اني عاجز عن وصف كرمكم وطيبة قلبكم ، سلمت اناملك ياغالي على كلامك الغير عادي لانه مثال للطيبة والرقي املنا ان نلتقي بالقريب العاجل انشاء الله .

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...