2012-09-17

العرب مجتمع بائس










ظهرت في الاونة الاخيرة مشاكل بين العرب والدول الاوربية حول الفيلم المسيء لسمعة الاسلام وشخص النبي محمد (ص) وهي ليست الاولى منذ بدأ الخليقة حيث النزاعات والحروب التي امتدت على طوال الوقت ولكن في هذه الفترة ازدادت تداعيات الدول الاوربية مثل اميركا و هي العدو الاول للعرب ولكن مع ذلك فهي حليفة وصديقة لبعض الدول العربية .

احداث الفلم
يُظهر الفلم شخصية النبي (ص) بأنه زير نساء والدين الاسلامي عبارة عن قتل وارهاب واي شخص لم يعتنق الدين الاسلامي فيعتبر كافر ومرتد وكل ما يمتلك من مال وارض وعرض يصبح غنائم للمسلمين والفلم عبارة عن فلم فكاهي هذا ملخص عن احداث الفلم .

البؤس العربي
هل تم اقتاع العرب بأن الفلم سوف يحجب من على موقع يوتيوب ولم يزال منه بشكل نهائي ،هذه هي عقول العرب تخدع بسهولة ، حيث قال صاحب الفيلم إنه ليس نادما على إنتاج فيلمه الذي أثار ضجة عارمة في عدد من البلدان الإسلامية، خاصة في ليبيا التي قُتل فيها السفير الأمريكي ومصر واليمن، مؤكدا بأن الولايات المتحدة الأمريكية التي غضب منها المسلمون لا علاقة لها بالفيلم من قريب ولا من بعيد. 
وانتقد صاحب الفيلم المسيء للرسول الكريم مقتل السفير الأمريكي في ليبيا، قائلا إن من قام بذلك العمل هم مجرد "أناس غوغائيون " حرامية " موجها السؤال لهم : " أنتم تدافعون عن رسولكم فلماذا تسرقون؟ حيث اقتحموا السفارات ثم نهبوها " وفق تعبير المتحدث .
وادعى صاحب الفيلم المسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بأنه قرأ القرآن قبل إخراجه وكتابته لفيلمه ذاك ، وبأنه قرأ أيضا أزيد من 3 آلاف كتاب من التراث الإسلامي، ومنها أخذ كل ما جاء في شريطه .
واضافة بعض الناشطين والصحفيين من مختلف دول العالم بأن الفلم المسيء هو من اخطر التداعيات الموجهة الى الدين الاسلامي  وهو احدى الوسائل لإيقاع الفتنة بين المسلمين والمسيحيين ، هل هذه هي الغيرة العربية مخرج تافه حقير يجر خلفه المسلمين في بداية صراع ديني طائفي  لتشويه سمعة الاسلام ؟؟؟


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...