2012-08-28

استبيان محافظة بغداد و المواقف المضحكة








برعاية الشبكة العراقية للأعلام الأجتماعية ( I.N.S.M ) انطلقت حملة استبيان عن كيفية استخدام الانترنت من قبل الشباب العراقيين بصورة خاصة ومستخدمين الانترنت بصورة عامة في مناطق مختلفة ضمن محافظة بغداد وشمل الاستبيان عدت محاور منها محور الكومبيوتر الذي تضمن اسئلة عن كيفية استخدام انظمة الحاسوب ومحور الانترنت ومحور المدونين واخيراً محور قانون جرائم المعلوماتية .
ومن المواقف الطريفة التي واجهتني انا شخصياً ان احد الاطفال في مدينة الصدر وجهة لي سؤال  ( عمو انت ابو الكهرباء ) فأجبت ( لا عمو اني ابو المي ) ومن المواقف الاخرى سألتني امرأة ( خالة انتوا التسجيل مال المدرسة ) وايضاً اجبت ( لا خالة احنه تسجيل مال الجامعات اذا عدكم احد يريد يدخل الكلية بدون ابتدائية ومتوسطة ولا حتى اعدادية احنه نسجله ) والموقف الاخير مع احد العوائل عندما اكملت الاستبيان مع العائلة بدلاً من اقول للمرأة ( شكراً خالة ، بيت العامر ) قلت لها ( بيت ام عامر ) .
تجربة اكثر من رائعة بالرغم من المشقة التي تحملناها والتعب والارهاق الا ان جمعتي مع اصدقائي هي تهون الصعاب والتعب و المشقة فشكراً لكم اصدقائي واتمنى ان يجمع مشروع استبيان اخر .

هناك 10 تعليقات:

  1. نعم قد واجهتنا الكثير من المواقف الجميلة وكذلك البعض منها مضحك ...

    تحياتي لك اخي نوفل

    ردحذف
  2. شكراً جزيلاً اخي سليم .

    ردحذف
  3. ههههههه اجوبتك للناس نموذجية.... كلش عجبتني و عاشت جهودكم الخلاقة

    ردحذف
  4. رووووعة نوفل استمر في هذا الطريق المرة الجاية نخلي الاستبيان لكل واحد 800 استمارة حتى تزيد المواقف والطرائف الجميلة وكل شوية تسحكلك مصري ... عاشت ايديك موفق يارب ...

    ردحذف
  5. عواطف الوردة سعيد بمرورك الجميل ومثل ما تعرفين درجة الحرارة والتعب خلاني اجاوب هيج اجوبة تحياتي الك ..

    ردحذف
  6. والله ياريت يا نبراس حتى لو 1000 لكل واحد بس صدكين استمتعنا بكل المناطق الي سوينه بيها الاستبيان شكراً لمرورك الجميل ... ماما ..عااااااااااا

    ردحذف
  7. الروعة في التجربة هي هذه المواقف الجميلة وما ستخلفه لنا من ذكريات تزيح عنا كثير من الالم وخيبات الامل .
    عودتنا على الابداع يافنان

    ردحذف
  8. تسلملي ابو ضياء الورد انت عنوان الفن .

    ردحذف
  9. ههههههههههههههههه جميله جدا, الناس شكد بسطاء يا الله... ههههههههههههه
    انشاء الله مجهود مثمر دوما وتقدم مصحوبا بابتسامات عفويه

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...